- منوعات

للتخلص من الألم المزمن.. أضف الدهون الصحية إلى وجباتك وتناول الفاكهة



مصر - منوعات ..الألم المزمن هو الألم الذى تشعر به لأكثر من ثلاثة أشهر ويمكن تعريفه على أنه ألم مستمر أو ألم يأتى ويذهب ويمكن أن يكون فى أى مكان فى جسمك وقد تؤدى شدة الألم المزمن إلى مشاكل أخرى... للتخلص من الألم المزمن.. أضف الدهون الصحية إلى وجباتك وتناول الفاكهة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


الألم المزمن هو الألم الذى تشعر به لأكثر من ثلاثة أشهر، ويمكن تعريفه على أنه ألم مستمر أو ألم يأتى ويذهب، ويمكن أن يكون فى أى مكان فى جسمك، وقد تؤدى شدة الألم المزمن إلى مشاكل أخرى مثل التدخل فى الأنشطة اليومية وحتى صعوبة النوم، لكن هناك بعض التغييرات فى نمط الحياة التى يمكنك إجراؤه للتخلص من بعض هذا الألم، إلى جانب ممارسة الرياضة والنوم المناسب، يمكن لنظامك الغذائى أن يساعدك أيضًا، ونستعرض فى التقرير التالى بعض أفضل عادات الأكل للمساعدة فى تقليل الألم المزمن، وفقا لما نشره موقع eatthis.

 

 

1 إضافة الدهون الصحية إلى وجباتك

.

 

2 زيادة استهلاكك للخضراوات الورقية

.

وفى دراسة صغيرة نُشرت فى مجلة Americal Journal of Lifestyle Medicine تبين أن مستويات بروتين سي التفاعلي (CRP) - وهي علامة على الالتهاب - انخفضت في المتوسط ​​بنسبة 400% في 6 أشهر من قبل أولئك الذين تناولوا الكثير من الأوراق الخضراء في نظامهم الغذائي.

3  تناول الفواكه والخضراوات

.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل للتخلص من الألم المزمن.. أضف الدهون الصحية إلى وجباتك وتناول الفاكهة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.