- منوعات

باندا حمراء مهددة بالانقراض تلد بعد وفاة شريكها.. فيديو وصور



مصر - منوعات ..والتقطت كاميرات حديقة الحيوان اللحظة المذهلة عندما و لد صغير الباندا الذى ي طلق عليه حالي ا اسم الأحمر الصغير حتى يبلغ من العمر ما يكفى لإجراء الفحوصات الصحية الأولى من قبل... باندا حمراء مهددة بالانقراض تلد بعد وفاة شريكها.. فيديو وصور .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


والتقطت كاميرات حديقة الحيوان اللحظة المذهلة عندما وُلد صغير الباندا الذى يُطلق عليه حاليًا اسم "الأحمر الصغير" حتى يبلغ من العمر ما يكفى لإجراء الفحوصات الصحية الأولى من قبل الطبيب البيطرى فى الأشهر المقبلة، والتى ستحدد أيضًا جنسه.

تأتى الولادة فى أعقاب الموت المفجع لشريك تيلى ووالد نام بانج "الأحمر الصغير" فى يونيو، وحسب التقرير كان الزوجان جزءًا من برنامج التكاثر الدولى لحديقة الحيوان، لكنهما كافحا من أجل الحمل على مدار السنوات الأربع الماضية من كونهما معًا، وأرسل معجبو الزوج رسائل دعم وحب إلى تيلى من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى قلقهم بشأن كيفية تأقلمها.

الباندا الحمرا بعد الولادة الباندا الحمرا

الباندا الحمراء هى حيوانات منعزلة بشكل طبيعى، لكن الحراس أرادوا التأكد من أنها استمرت فى الشعور بالراحة والسعادة بمفردها بعد وفاة شريكها.

وأثناء مراقبتها عن كثب، لاحظ الحراس بعد أسبوعين من وفاته أنها بدأت بشكل مؤثر فى التعشيش استعدادًا للمولود القادم، وأثناء الفحوصات الصباحية، لاحظ حراس تيلى إضافة صغيرة من الفرو موضوعة بجانبها فى صندوق العش.

الباندا تلعب فوق الشجرة لحظة الولادة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل باندا حمراء مهددة بالانقراض تلد بعد وفاة شريكها.. فيديو وصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.