- رياضة

خاص - أول طلب رسمي من كلاتنبرج لتطوير التحكيم ومواجهة انتقادات الأندية



الصحافة العربية - رياضة ..مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة التحكيم المصري بأول طلب إلى اتحاد الكرة بعد توليه المسؤولية والتي يهدف من خلالها لتطوير أداء الحكام ورفع مستوى كفاءتهم وعقد مارك كلاتنبرج محاضرة... خاص - أول طلب رسمي من كلاتنبرج لتطوير التحكيم ومواجهة انتقادات الأندية .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة التحكيم المصري، بأول طلب إلى اتحاد الكرة، بعد توليه المسؤولية، والتي يهدف من خلالها لتطوير أداء الحكام ورفع مستوى كفاءتهم.

وعقد مارك كلاتنبرج محاضرة نظرية مع الحكام، أمس الإثنين، وناقش الحكم الدولي الإنجليزي السابق أبرز الحالات التحكيمية الخاصة بالأسبوع الأخير مع الحكام.

اتحاد الكرة، نشر مقطع فيديو أسبوعي، يتم فيه تحليل أبرز اللقطات التحكيمية، والمعايير التي اتبعها الحكم لاتخاذ قراره.

لم يشهر 3 إنذارات.. مصدر يكشف لـ بطولات تفاصيل تقرير حكم مباراة الأهلي والمقاصة

وقدم كلاتنبرج في اقتراحه، تصوير أجزاء من المحاضرات الأسبوعية التي سيتم عقدها مع الحكام لتصحيح الأخطاء، وأيضًا نشرها من أجل توضيح الأمور الشائكة للرأي العام والأندية، والكف عن الانتقادات التي توجه للحكام.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة قد وافق على إقامة المعسكرات التي طلبها مارك كلاتنبرج خلال الفترة المقبلة، والموافقة على البرامج التي حددها للنهوض بالتحكيم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص - أول طلب رسمي من كلاتنبرج لتطوير التحكيم ومواجهة انتقادات الأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.