- رياضة

ألفارو موراتا يرغب في البقاء بصفوف أتلتيكو مدريد



الكويت - رياضة ..أعرب مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ألفارو موراتا عن نيته البقاء في صفوف فريق العاصمة بعد عودته من فترة إعارة مع يوفنتوس الإيطالي في الموسمين الماضيين ويبدو أن موراتا 29 عاما لم... ألفارو موراتا يرغب في البقاء بصفوف أتلتيكو مدريد .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


أعرب مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ألفارو موراتا عن نيته البقاء في صفوف فريق العاصمة، بعد عودته من فترة إعارة مع يوفنتوس الإيطالي في الموسمين الماضيين.,ويبدو أن موراتا «29 عاماً» لم يكترث بالاهتمام من بعض أندية الدوري الإنكليزي الممتاز في الآونة الأخيرة، وأعرب عن رغبته في البقاء بصفوف أتلتيكو. وقال المهاجم الدولي الإسباني: «أرغب فعلاً في اللعب هنا. أشعر بالإثارة بالوجود هنا. كما هو الأمر دائماً، أريد بذل جهود مضاعفة للفريق في كل مباراة».,وتألق موراتا بالآونة الأخيرة في صفوف أتلتيكو، حيث سجل ثلاثية في مباراة ودية ضد فريقه السابق يوفنتوس (4-صفر)، ثم ثنائية في مستهل مشوار فريقه في الدوري ضد خيتافي (3-صفر) أمس الأول، ويرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد ينتهي في 30 يونيو 2023.,

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ألفارو موراتا يرغب في البقاء بصفوف أتلتيكو مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.