- نجوم و فن

تونس … حنان عبيد تسافر بجمهور صفاقس من المغرب الى المشرق



مصر - نجوم و فن ..الرئيسية شارع الفن تونس حنان عبيد تسافر بجمهور صفاقس من المغرب الى المشرق تونس حنان عبيد تسافر بجمهور صفاقس من المغرب الى المشرق تونس عبد الحفيظ حساينية تلتقي الفنانة حنان عبيد... تونس … حنان عبيد تسافر بجمهور صفاقس من المغرب الى المشرق .. التفاصيل من المصدر نبض الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيسية/شارع الفن/تونس … حنان عبيد تسافر بجمهور صفاقس من المغرب الى المشرقتونس … حنان عبيد تسافر بجمهور صفاقس من المغرب الى المشرق

تونس _  عبد الحفيظ حساينية

تلتقي الفنانة حنان عبيد مساء الاثنين 22 اغسطس الجاري بجمهور صفاقس في اطار الدورة 21 لمهرجان تنيور من تنظيم جمعية مهرجان تنيور بالشيحية تحت شعار فيسيفساء الفنون.

ولتكون لهذه الفسيفساء متناسقة مع شعار الدورة أعدت الهيئة القائمة على ادارة المهرجان برنامجا ثريا ومتنوعا يرتقي الى أغلب الاذواق الفنية ويبقى أبرزها العرض الموسيقى من “المغرب الى المشرق” الذي تأمنه الاستاذة حنان عبيد.

“من المغرب الى المشرق” تمزج فيه الفنانة حنان عبيد الموسيقى الاندلسية بالموشحات الشرقية واختارت فيه امتاع جمهورها بتقديم وصلة في الإصبعين، وصلة في البياتي، وصلة الماية، وصلة في المحير عراق، وصلة في النهوند، وصلة في السيكاه.

يسافر جمهور الشيحية من المغرب الى المشرق برعاية أنامل خيرة العازفين على الساحة الموسيقية وعذوبة صوت الفنانة خنان عبيد لتقديم مادة موسيقية تروق لعشاق الموسيقى الكلاسيكية ومحبي الطرب الأصيل بلهجتيه المشرقية والمغاربية.

في ما يلي بقية البرمجة:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس … حنان عبيد تسافر بجمهور صفاقس من المغرب الى المشرق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.