- رياضة

يوفنتوس يفقد دي ماريا 10 أيام



السعودية - رياضة ..المناطق وكالات يفتقد يوفنتوس الإيطالي خدمات الأرجنتيني أنخل دي ماريا نجمه الجديد لعشرة أيام على أقل تقدير وذلك نتيجة تعرضه الإثنين لإصابة في الفخذ الأيسر خلال المرحلة الأولى من... يوفنتوس يفقد دي ماريا 10 أيام .. التفاصيل من المصدر صحيفة المناطق في المدونة او الخبر التالي .


المناطق_وكالات

يفتقد يوفنتوس الإيطالي، خدمات الأرجنتيني أنخل دي ماريا نجمه الجديد لعشرة أيام على أقل تقدير، وذلك نتيجة تعرضه، الإثنين، لإصابة في الفخذ الأيسر خلال المرحلة الأولى من الدوري المحلي لكرة القدم ضد ساسوولو «3-0»، وفق ما أعلن النادي.

وقال يوفنتوس في موقعه الرسمي، الثلاثاء، إن الجناح الأرجنتيني البالغ “34 عامًا” خضع لفحص إشعاعي كشف عن إصابة من مستوى طفيف في العضلة المقربة الطويلة للفخذ الأيسر، مضيفًا: «سيتم تقييم وضعه مرة أخرى في غضون عشرة أيام».

وقدم لاعب باريس سان جرمان الفرنسي السابق مباراة رسمية أولى رائعة بألوان يوفنتوس، حيث سجل له الهدف الأول من تسديدة -على الطاير-، ومرّر كرة الهدف الثالث للصربي دوشان فلاهوفيتش الذي كان أيضاً صاحب الهدف الثاني في اللقاء.

لكن الجناح الأرجنتيني اضطر لترك الملعب قبل قرابة نصف ساعة على نهاية اللقاء، بعد شعوره بآلام في فخذه الأيسر.

وسيبتعد دي ماريا على أقل تقدير عن المباراتين المقبلتين ليوفنتوس في الدوري المحلي ضد سمبدوريا في الـ22 من أغسطس الجاري، وروما في الـ 27 منه، وذلك في وقت تحدثت وسائل الإعلام المحلية عن إمكانية أن يمتد غيابه لمدة شهر.

وتشكل إصابة دي ماريا ضربة قاسية أخرى لماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي الذي خسر أيضًا جهود الفرنسي العائد الى تورينو مرة أخرى بول بوجبا المتوقع غيابه لخمسة أسابيع على أقل تقدير.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يوفنتوس يفقد دي ماريا 10 أيام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.