- رياضة

كارلوس سيكريتاريو لاعب الريال السابق في حالة حرجة



الكويت - رياضة ..لا يزال البرتغالي كارلوس سيكريتاريو لاعب ريال مدريد السابق 52 عاما في حالة حرجة بعد تعرضه لسكتة دماغية مطلع الأسبوع الجاري حسبما أعلنت ابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأوضحت... كارلوس سيكريتاريو لاعب الريال السابق في حالة حرجة .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


لا يزال البرتغالي كارلوس سيكريتاريو، لاعب ريال مدريد السابق (52 عاماً)، في حالة «حرجة»، بعد تعرضه لسكتة دماغية مطلع الأسبوع الجاري، حسبما أعلنت ابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت لارا سيكريتاريو أن «الحالة حرجة»، متوجهة بالامتنان «للحب والدعم منذ الكشف عن حالة» اللاعب الدولي السابق، في رسالة نشرتها أمس عبر «إنستغرام».

واختتم سيكريتاريو رسالتها بـ «نصلي من أجل أيام أفضل. شكراً للجميع».

وذكرت صحيفة جورنال دي نوتيسياس، أن لاعب الريال السابق يرقد بالعناية المركزة.

يُشار إلى أن سيكريتاريو اعتزل عام 2004، ولعب في البرتغال لفرق جيل فيسنتي وبراغا ومايا وبورتو، كما خاض «الليغا» بقميص ريال مدريد في موسم 1996/ 1997 و1997/ 1998.

المواضيع

blog comments powered by

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كارلوس سيكريتاريو لاعب الريال السابق في حالة حرجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.