- منوعات

وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع.. رابط التقديم 1444



السعودية - منوعات ..وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع فقد أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن توفير وظائف خالية لكلا الجنسين من للرجال والنساء حيث يقدم برنامج التأهيل والإحلال وظائف مميزة برواتب... وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع.. رابط التقديم 1444 .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع، فقد أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن توفير وظائف خالية لكلا الجنسين من للرجال والنساء، حيث يقدم برنامج التأهيل والإحلال وظائف مميزة برواتب كبيرة تصل إلى 11,250 ريال سعودي شهريًا، وقد وضحت الهيئة بأن العمل سوف يكون بشركات القطاع الخاص في الجبيل وينبع، وفق بعض المتطلبات الواجب توافرها في جميع المتقدمين الراغبين في التقديم، ويتم التقديم في الوظائف الخالية بشكل إلكتروني عبر منصة الهيئة الإلكترونية، وقد كشفت الهيئة عن حاجتها لعدد من التخصصات الوظيفية منها الفني والهندسي وغيرها من الوظائف الأخري، وسوف نوضح لكم شروط آلية التسجيل في وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وضحت وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع الوظائف المطلوبة للعمل بمقراتها، ويتم التقديم للجنسين في التخصصات الوظيفية التالية:

مطلوب أخصائية المساندة الفنية: علي أن تكون المتقدمة من الحاصلين علي دبلوم تقنية المعلومات مع ضرورة توافر خبرة عمل تصل إلى خمس سنوات في مجال المساندة، أو بمجال العمل الخاص بالحاسب الآلي. مطلوب مهندس مدني: بشرط أن يكون المتقدم من الحاصلين علي درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية مع ضرورة توافر خبرة عمل تصل إلى 4 سنوات. وظيفة مدير مشروع للعمل في (الجبيل وينبع): علي أن يكون كل متقدم حاصلاً علي درجة البكالوريوس بالهندسة الميكانيكية أو المدنية، مع ضرورة توافر خبرة عمل تصل إلى عامان في مجال الصيانة، ويتم الحصول علي راتب شهري يصل إلي (11250 ريال). وظيفة مهندس أخصائي مرافق (هندسة الاتصالات).

رابط التقديم في الوظائف الخالية

يتم التقديم في الوظائف الشاغرة وفق التخصص الوظيفي المناسب لكل فرد عن طريق بعض الخطوات الإلكترونية التي تتم علي النحو التالي:

يجب الدخول مباشرة إلى رابط التقديم التالي: بوابة التوظيف. النقر علي طلبات التوظيف. اختيار قسم الوظائف الشاغرة التابعة للهيئة الملكية. تحديد التخصص الوظيفي المناسب لكل فرد وفق مؤهله الدراسي. قراءة شروط القبول في الوظيفة المطلوب التقديم إليها. الضغط علي تبويب (تقدم الآن). تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح. رفع جميع المستندات التي تطلبها الهيئة للقبول بالوظيفة. الضغط علي تقديم الطلب. التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور وشروط القبول



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع.. رابط التقديم 1444 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.