- العالم

بريطانيا تجمد المساعدات الدولية



الإمارات - العالم ..تريد بريطانيا إنفاق قدر أقل من الأموال على المساعدات الدولية ومشاريع التنمية وقال متحدث باسم الحكومة البريطانية لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الثلاثاء إن الحكومة تعطي الأولوية... بريطانيا تجمد المساعدات الدولية .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


تريد بريطانيا إنفاق قدر أقل من الأموال على المساعدات الدولية ومشاريع التنمية. وقال متحدث باسم الحكومة البريطانية لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الثلاثاء إن "الحكومة تعطي الأولوية لتمويل المساعدات الضرورية في الخارج، مثل الدعم الانساني للشعب الأوكراني".

وفي العام الماضي، جمدت حكومة المحافظين بزعامة رئيس الوزراء بوريس جونسون هدفها المنصوص عليه قانوناً لإنفاق0.7% من إجمالي الدخل القومي على المساعدات التنموية.

وتعهد رئيس الوزراء آنذاك بالعودة إلى المعدلات الطبيعية بمجرد أن تسمح الأوضاع الاقتصادية بذلك.وقال المتحدث: "لا نزال ملتزمين بانفاق 0.5% من إجمالي الدخل القومي على المساعدات الخارجية، وسنعود إلى 0.7% عندما يسمح الوضع المالي بذلك".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تجمد المساعدات الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.