- العالم

رئيس حزب: عدد اللاجئين الحقيقي في تركيا 13 مليون!



الصحافة العربية - العالم ..أنقرة زمان التركية 8211 ادعى رئيس حزب النصر أوميت أوزداغ أن عدد اللاجئين والمهاجرين غير الشرعيين في تركيا يبلغ 13 مليون بما يفوق المعلن رسميا بشكل كبير أوزداغ صرح بذلك قبل... رئيس حزب: عدد اللاجئين الحقيقي في تركيا 13 مليون! .. التفاصيل من المصدر الزمان التركية في المدونة او الخبر التالي .


أنقرة (زمان التركية) – ادعى رئيس حزب النصر، أوميت أوزداغ، أن عدد اللاجئين والمهاجرين غير الشرعيين في تركيا يبلغ 13 مليون، بما يفوق المعلن رسميا بشكل كبير.

أوزداغ صرح بذلك قبل زيارته لمدينة تشاقيري في تركيا، وقال أوزداغ: “بخلاف الرقم المعلن من وزارة الداخلية ومن القصر الرئاسي، العدد الحقيقي للمهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تركيا هو 13 مليون”.

وأضاف أوزداغ: “أنا أوضح ذلك للمرة الأولى اليوم. لقد ذكرت أن هناك أكثر من 10 ملايين لاجئ وغير شرعي. ليس لدينا أي طعام نطعمه لمن في شمال سوريا. سأكشف عن عدد حاملي الجنسية التركية من السوريين هنا وفي سوريا. الأيام القادمة”.

وبعد الاجتماع، افتتح أوزداغ مبنى الرئاسة الإقليمية لحزبه وغادر مدينة تشاقيري بعد لقاء التجار.

ووفق البيانات الرسمية، يقل عدد اللاجئين في تركيا عن 4 ملايين شخص، أغلبهم من السوريين.

رئيس حزب: عدد اللاجئين الحقيقي في تركيا 13 مليون! جريدة زمان التركية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس حزب: عدد اللاجئين الحقيقي في تركيا 13 مليون! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.