- رياضة

الونش يعود لتدريبات الزمالك.. وتأكد جاهزيته لمواجهة فاركو



مصر - رياضة ..06 20 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022 محمود حمدي الونش مدافع الزمالك عاد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تدريبات الفريق الأبيض اليوم الثلاثاء والتي... الونش يعود لتدريبات الزمالك.. وتأكد جاهزيته لمواجهة فاركو .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


06:20 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

عاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأبيض اليوم الثلاثاء، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري.

الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا لمباراة فاركو بعد إراحته ضد الإسماعيلي

الونش" قد خاض برنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر، بسبب معاناته من الاجهاد العضلي، مما ترتب عليه استبعاده من المباراة السابقة مصر لمنحه الراحة الكافية، حيث تأكدت جاهزيته لخوض مباراة الزمالك المقبلة ضد فاركو.

وأدى "الونش" التدريبات مع الفريق اليوم بصورة طبيعية، وخاض التدريبات الخاصة بالركض حول الملعب في بداية المران، كما شارك في التدريبات الفنية.

الزمالك لمواجهة المقبلة ضد فاركو، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، باستاد الاسكندرية، في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الونش يعود لتدريبات الزمالك.. وتأكد جاهزيته لمواجهة فاركو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.