- منوعات

“Here” موقع نتائج التوجيهي الاردن 2022 الثانوية العامة اصدار علامات الطلاب tawjihi Jordan



السعودية - منوعات ..يبحث طلاب المدارس الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية عن موقع نتائج التوجيهي الاردن 2022 حيث اجتاز الطلاب اختبارات التوجيهي 2022 في شهر يوليو الماضي وكانت وزارة التربية... “Here” موقع نتائج التوجيهي الاردن 2022 الثانوية العامة اصدار علامات الطلاب tawjihi Jordan .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


يبحث طلاب المدارس الثانوية في المملكة الأردنية الهاشمية عن موقع نتائج التوجيهي الاردن 2022، حيث اجتاز الطلاب اختبارات التوجيهي 2022، في شهر يوليو الماضي، وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن تاريخ الإعلان الرسمي عن نتيجة التوجيهي الأردن 2022، لجميع المحافظات الأردنية، وسوف نوضح لكم كيفية الحصول على درجات الطلاب الذين كانوا قد تقدموا لامتحانات التوجيهي الأردنية ومن المقرر إعلان نتائج الامتحانات يوم الخميس آب  18 اغسطس 2022.

موقع نتائج التوجيهي الأردن 2022 للثانوية العامة

يهتم كافة طلاب الثانوية العامة، باستعلام موقع نتائج التوجيهي الاردن 2022، حيث من المنتظر في الساعات القليلة القادمة، أن يتم اعلان أوائا الطلاب وأوضحت الوزارة أن عملية التصحيح تعمل بدقة لضمان حصول كل طالب على حقوقه، وأكدت الوزارة أن عملية التصحيح والتحقق النهائية شارفت على الانتهاء، والتي ستكون متاحة  الكترونيا، باية من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 18 اغسطس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية ليتمكن طلاب المدارس الثانوية الأردنية بسهولة من الحصول على نتائج التوجيهي.

موعد إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2022

ينتظر الان جميع طلبة التوجيهي 2022 الذين كان اجتازوا امتحانات  اخر العام الدراسي 2021-2022 وينتظرون اصدر رسمي لنتائج الامتحان التكميلي، بعد انتهاء التصحيح والتدقيق، حيث أكد مصدر رسمس أن نتيجة الثانوية العامة الاردنية، سيكون موعد اعلانها هو 18اغسطس 2022، وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي لوزير التعليم الاردني في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الخميس المقبل، ويمكن عرض هذه النتائج إلكترونيًا على الموقع الرسمي لوزارة التعليم، حيث سيتم تفعيله بعدد اعتماد النتائج التي سوفتعلن علي مستوى جميع المحافظات الأردنية.

يعقد وزير التربية والتعليم في تمام الساعة 10:00 من صباح يوم #الخميس (18) آب، مؤتمرًا صحافيًّا لإعلان #نتائج امتحان شهادة الدِّراسة #الثانوية_العامة 2022

يتناول فيه نسب النجاح العامة وأوائل الطلبة في مختلف الفروع #توجيهي2022 pic.twitter.com/D3faj7g1u9

— وِزَارَةُ التَّرْبِيَةِ والتَّعْلِيم الأردنيَّة (@edugovjo) August 14, 2022

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022

بعد أن تم رسمياً اعلان موعدنتائج التوجيهي الاردن 2022، يهتم الان جميع الطلاب بالبحث عن جميع الطلاب عن الموقع الرسمي الذي ستقوم وزارة التربية والتعليم الاردنية بتفعيله، والإعلان عن النتائج إلكترونيًا، والذي سيتم من خلال الرابط الذي  سوفتوفره وزارة التعليم، باتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية أو نتائج موقع التوجيهي. انقر فوق الاستعلام عن نتائج الطالب. أدخل جميع البيانات المطلوبة. اكتب رقم المقعد. انقر لعرض النتيجة إعفاء مصرف الراجحي للمتعثرين من سداد المبلغ واهم شروط قبول الطلب



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “Here” موقع نتائج التوجيهي الاردن 2022 الثانوية العامة اصدار علامات الطلاب tawjihi Jordan نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.