- العالم

لبنان يطلق سراح محتجز الرهائن



الكويت - العالم ..أصدر النائب العام التمييزي في لبنان القاضي غسان عويدات قرارا بإخلاء سبيل بسام الشيخ حسين الذي احتجز رهائن في مصرف فيدرال بنك الأسبوع الماضي للمطالبة بوديعته المالية وأفاد تحالف... لبنان يطلق سراح محتجز الرهائن .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


أصدر النائب العام التمييزي في لبنان القاضي غسان عويدات، قرارا بإخلاء سبيل بسام الشيخ حسين، الذي احتجز رهائن في مصرف «فيدرال بنك» الأسبوع الماضي، للمطالبة بوديعته المالية.,وأفاد تحالف «متحدون» في بيان بأن هذه الخطوة القضائية أتت بعد قيام محامي مصرف «فيدرال بنك» بإسقاط الدعوى التي رفعها ضد الشيخ حسين، بعد اقتحامه فرع المصرف في الحمرا واحتجازه من فيه، مطالبا باسترداد جزء من وديعته التي تبلغ 209 آلاف دولار.,وأوقف حسين الخميس الماضي، بعد ساعات طويلة من المفاوضات، انتهت بإعطائه 30 ألف دولار من أصل وديعة قيمتها 209 آلاف.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان يطلق سراح محتجز الرهائن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.