- اقتصاد

تراجع قياسي في قيمة الأجور الفعلية في بريطانيا في ظل ارتفاع التضخم



الإمارات - اقتصاد ..أظهرت بيانات رسمية تراجعا قياسيا في القيمة الفعلية لأجور العمال البريطانيين في ظل ارتفاع التضخم ونقلت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا عن مكتب الإحصاءات الوطنية القول إن... تراجع قياسي في قيمة الأجور الفعلية في بريطانيا في ظل ارتفاع التضخم .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


 أظهرت بيانات رسمية تراجعا قياسيا في القيمة الفعلية لأجور العمال البريطانيين في ظل ارتفاع التضخم.ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" عن مكتب الإحصاءات الوطنية القول إن الأجور الإجمالية، باستثناء المكافآت، ارتفعت بنسبة 7ر4% خلال الأشهر الثلاثة حتى يونيو. وكان المحللون يتوقعون ارتفاع الأجور بـ 5ر4% .يأتي ذلك بينما سجل التضخم في أسعار المستهلكين أعلى مستوى له في 40 عاما عند 4ر9% في يونيو، ومن المتوقع أن يصل إلى ذروته عند نحو 11% في وقت لاحق من هذا العام.وقال مكتب الإحصاءات الوطنية إن أخذ بيانات التضخم في الاعتبار يعني انخفاضا بنسبة 1ر4% في الأجور الفعلية للموظفين، ما يمثل أكبر تراجع منذ بدء السجلات في عام 2001.كما أظهرت الأرقام الرسمية أن عدد العاملين المدرجين على كشوفات الرواتب في المملكة المتحدة ارتفع بـ 73 ألفا بين يونيو ويوليو إلى 7ر29 مليون.وارتفعت البطالة إلى 8ر3% خلال هذا الربع مقابل 7ر3% في الربع السابق.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Shareطباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع قياسي في قيمة الأجور الفعلية في بريطانيا في ظل ارتفاع التضخم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.