- رياضة

الأهلي يستقر على تجديد عقد الشحات وياسر إبراهيم حتى عام 2025



مصر - رياضة ..06 40 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022 حسين الشحات استقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي على تجديد عقود ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم لمدة موسمين على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عقب... الأهلي يستقر على تجديد عقد الشحات وياسر إبراهيم حتى عام 2025 .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


06:40 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

حسين الشحات

استقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي على تجديد عقود ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم لمدة موسمين، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري.

بالنادي الأهلي اتفق مع الشحات وياسر إبراهيم على تجديد عقودهما حتى عام 2025 بعد الحصول على موافقة شركة الكرة على أن يتم تحديد المقابل المادي للطرفين بالاتفاق.

عقد الشحات وياسر إبراهيم ينتهي الموسم الجاري 

وينتهي عقد الشحات وياسر إبراهيم الحالي مع الفريق في نهاية الموسم الجاري، وكان الأهلي قد تعاقد مع حسين الشحات قادمًا من العين الإماراتي في يناير 2019، لمدة 4 سنوات ونصف السنة، وينتهي عقد اللاعب مع المارد الأحمر يوليو 2023.

فيما تعاقد الأهلي مع ياسر إبراهيم في موسم 2019 قادما من سموحة لمدة 4 أعوام ونصف.

‏واستمر حسين الشحات لاعب الأهلي في مواصلة تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات الخاصة ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها خلال ‏الفترة الماضية في قطر.‏

الأهلي يستعد لإيسترن كومباني

ويواصل فريق الأهلي الاستعداد لمباراة إيسترن كومباني التي تقام على استاد المقاولون العرب ‏ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.‏

ويسعى الأهلي للحفاظ على قوام الفريق خلال الفترة الحالية بإبرام العديد من الصفقات استعدادا للموسم الجديد.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يستقر على تجديد عقد الشحات وياسر إبراهيم حتى عام 2025 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.