- رياضة

كريستيانو رونالدو مصمم على الرحيل.. هل ينتقل في اللحظات الأخيرة؟



الصحافة العربية - رياضة ..دبي الإمارات العربية المتحدة cnn مازال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مصم م ا على الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وعملت... كريستيانو رونالدو مصمم على الرحيل.. هل ينتقل في اللحظات الأخيرة؟ .. التفاصيل من المصدر سي ان ان في المدونة او الخبر التالي .


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مازال اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مصمّمًا على الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعملتْ إدارة اليونايتد على إقناع كريستيانو في البقاء في قلعة "أولد ترافورد"، قبل تجدد رغبة اللاعب بالرحيل، عقب تلقي الفريق هزيمتين في (البريميرليغ)، في الموسم الجديد.

و...



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو مصمم على الرحيل.. هل ينتقل في اللحظات الأخيرة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.