- رياضة

القضاء العراقي يحجز أموال وممتلكات حسين العنكوشي



العراق - رياضة ..شفق نيوز كشف مصدر مطلع يوم الثلاثاء أن أمرا قضائيا صدر بحجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لرئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي وقال المصدر لوكالة شفق نيوز إن أمر حجز أموال... القضاء العراقي يحجز أموال وممتلكات حسين العنكوشي .. التفاصيل من المصدر شفق نيوز في المدونة او الخبر التالي .


شفقنيوز/ كشف مصدر مطلع، يوم الثلاثاء، أن أمراً قضائياً صدر بحجز الأموال المنقولةوغير المنقولة لرئيس نادي الديوانية السابق حسين العنكوشي.

وقالالمصدر لوكالة شفق نيوز، إن "أمر حجز أموال العنكوشي صدر من السلطة القضائيةلصالح وزارة الإعمار والإسكان التي خاطبت بدورها وزارة الشباب والرياضة رسمياًبذلك".

وبينأن "سبب حجز الوزارة لممتلكات العنكوشي لكونه مدين لوزارة الإعمار حيث تعاقدتمعه لتنفيذ عدد من المشاريع ولم ينجزها في المواعيد المحددة".

ويومأمس الاثنين، أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، عقوبات بحق رئيسَالهيئة الإداريّة السابق حسين العنكوشي حسين العنكوشي على خلفية الأحداث التيشهدتها مباراة فريقيّ الديوانية والشرطة ضمن منافسات الدوري الممتاز، وما رافقهامن اعتداء على لاعبي وكادر الشرطة.

وقررتاللجنة معاقبة العنكوشي بالإيقاف لمدة سنة واحدة من مزاولة العمل الرياضي مع غرامةمقدارها خمسة ملايين دينار عراقي لثبوته التحريض وبث روح الكراهية من خلالاللقاءات التلفزيونيّة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفيشهر نيسان/ أبريل الماضي، كانت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، قدقررت إيقاف رئيس نادي الديوانية الرياضي عن العمل لمدة سنتين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل القضاء العراقي يحجز أموال وممتلكات حسين العنكوشي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.