- العالم

كينيا تنتخب رئيساً وترقب لتأجج العنف



الكويت - العالم ..يترقب الكينيون بقلق مآل الأحداث غداة الإعلان عن فوز وليام روتو بالانتخابات الرئاسية والذي أجج تظاهرات عنيفة في بعض المناطق وبعد 6 أيام من الانتظار في أجواء سادها الهدوء أ علن... كينيا تنتخب رئيساً وترقب لتأجج العنف .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


يترقب الكينيون بقلق مآل الأحداث غداة الإعلان عن فوز وليام روتو بالانتخابات الرئاسية، والذي أجج تظاهرات عنيفة في بعض المناطق.,وبعد 6 أيام من الانتظار في أجواء سادها الهدوء، أُعلن فوز روتو، نائب الرئيس المنتهية ولايته، أمام خصمه البارز رايلا أودينغا.,ولم يخف أنصار أودينغا خيبة أملهم بعد إعلان النتيجة من قبل اللجنة الانتخابية المستقلة التي تعاني ضغوطات كبيرة، والتي تمزقها انقسامات داخلية. وتترقب كينيا بقلق شديد إعلانا من أودينغا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كينيا تنتخب رئيساً وترقب لتأجج العنف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.