- منوعات

طريقة إضافة بطاقة الصراف للأندرويد والآيفون بالجوال



السعودية - منوعات ..طريقة إضافة بطاقة الصراف للأندرويد والآيفون في الحقيقة يسيرة للغاية إذ بات حالي ا التسوق الإلكتروني منتشر للغاية ولهذا تظهر الحاجة إلى استخدام بطاقة الصراف الآلي من خلال الهاتف... طريقة إضافة بطاقة الصراف للأندرويد والآيفون بالجوال .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


طريقة إضافة بطاقة الصراف للأندرويد والآيفون في الحقيقة يسيرة للغاية، إذ بات حاليًا التسوق الإلكتروني منتشر للغاية ولهذا تظهر الحاجة إلى استخدام بطاقة الصراف الآلي من خلال الهاتف الجوال من أجل دفع قيمة المشتريات، لهذا سوف نوضح لكم اليوم الخطوات الصحيحة التي تتبع من أجل إضافة بطاقات الصراف على الهواتف الجوالة المختلفة.

إضافة بطاقة الصراف للأندرويد والآيفون

يمكن إضافة بطاقة الصراف للأندرويد والآيفون كما يلي:

على الهاتف الأيفون

يمكن ذلك من خلال تطبيق آبل باي الذي يمكن عبره إجراء كل عمليات السداد بكل سهولة وذلك كما يلي:-

قم بتنزيل تطبيق آبل باي. ادخل على التطبيق، وانقر فوق تبويب إضافة بطاقات. اضغط فوق كلمة متابعة. إذا كانت بطاقة الصراف الخاصة بك من البطاقات القديمة، هنا اضغط فوق عبارة إضافة بطاقة مختلفة. ابدأ الآن في التقاط صورة للبطاقة من خلال كاميرا الهاتف، كي يقوم بقراءة كل البيانات الخاصة بها. سوف يطلب منك بعد ذلك كتابة رمز البطاقة وهو المكتوب على الجهة الخلفية من البطاقة ويكون مكون من 3 أرقام. اضغط فوق الموافقة الأحكام والشروط. بعد أن تنتهي من كل التعليمات المطلوبة، انقر فوق متابعة.

2. إضافة البطاقة على الهاتف الأندرويد يمكنك إتمام الأمر بكل سهولة من خلال تطبيق مدى باي على الهاتف وذلك كما يلي:

قم بتنزيل تطبيق مدى باَي. ادخل على الإعدادات الخاصة بالجوال وتأكد من تشغيل خاصة NFC. ثم ادخل على التطبيق، واضغط فوق عبارة أبدأ باستخدام مدى pay. انقر فوق كيفية تنشيط البطاقة، ثم اضغط فوق كلمة التالي. ثم اضغط فوق عبارة اضافة بطاقتك عبر مدى باي. أدخل رقم البطاقة من خلال تصويرها أو كتابة الرقم، كي يتم تحميل بياناتها على الهاتف. سوف يطلب منك بعد ذلك كتابة رمز البطاقة وهو المكتوب على الجهة الخلفية من البطاقة ويكون مكون من 3 أرقام. اكتب التاريخ الخاص بانتهاء صلاحية البطاقة. سوف تصلك رسالة على جوالك مكتوب بها بيانات حسابك البنكي. انقر فوق التالي. سوف يجري الهاتف عملية تحققن وسوف تظهر أمامك رسالة تؤكد تسجيل البيانات الخاصة ببطاقة الصراف. انقر الآن فوق كلمة تم. تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة إضافة بطاقة الصراف للأندرويد والآيفون بالجوال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.