- رياضة

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو اليوم بث مباشر



مصر - رياضة ..advertisements الزمالك أمام فاركو المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز الزمالك ضيفا على نظيره فاركو في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة باستاد الإسكندرية في إطار... مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو اليوم بث مباشر .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Advertisements

الزمالك أمام فاركو المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضيفا على نظيره فاركو  في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أبناء ميت عقبة صدارة الدوري برصيد 72 نقطة، في حين يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة مسيرة الانتصارات للاقتراب خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب الدوري.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة وشدد على ضرورة التركيز  واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لحصد الثلاث نقاط، لاسيما وأن المنافس من الفرق التي تجيد الدفاع.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات التونسي حمزة المثلوثي للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،  محمد عواد  و محمد نديم و السيد عطية و محمود حمدي " الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد  وعبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حازم إمام و إمام عاشور ومحمد أشرف "روقا"  ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف جعفر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو"و سيد عبدالله "نيمار" وسيف الجزيري وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه 

وفي المقابل يتطلع فريق فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وتحسين موقفه بجدول المسابقة، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة وشدد على ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس. 

ويعتمد المدير الفني على لاعبيه أمثال محمد صبحي و عزمي غوما و عبد الله بكرى و رامي صبري و أحمد عبد العزيز "مودي" و جيفرسون اينكادا و أحمد محمد" البحراوي" و محمود حمادة و كينجسلي سوكاري و شكري نجيب و أحمد شريف.

Advertisements

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو اليوم بث مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.