- نجوم و فن

بعد اتهامه بالمثلية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته «مركبش البسكلتة»



مصر - نجوم و فن ..كتب سهيلة محمد أعلن الفنان محمد رمضان موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم مركبش البسكلتة من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ونشر رمضان فيديو... بعد اتهامه بالمثلية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته «مركبش البسكلتة» .. التفاصيل من المصدر أهل مصر في المدونة او الخبر التالي .


كتب : سهيلة محمد

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مركبش البسكلتة"، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ونشر رمضان فيديو وهو يردد كلمات الأغنية، قائلًا: "اه أنا لما بحضر أخض، تضربني بصوت بي حي نرد زي القطط الأسود بتعض، هلعبها لوب لو راجل صد.. مركبش البسكلته النهاردة الساعة 12 إلا حته".

ودارت أحداثه حول ماهر وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته، ورد وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة دينا الشربيني، وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اتهامه بالمثلية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته «مركبش البسكلتة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.