- نجوم و فن

صورة شيرين عبد الوهاب تستفز حسام حبيب.. وردّه ناري!



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد ثار الفنان المصري حسام حبيب حالة من الجدل بعدما ظهر مع سعيد جميل الناشط في حقوق الرجال والمتبني لقضايا الحفاظ على الأسرة عبر حسابه الشخصي على فايسبوك خلال مقطع... صورة شيرين عبد الوهاب تستفز حسام حبيب.. وردّه ناري! .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: ثار الفنان المصري حسام حبيب، حالة من الجدل، بعدما ظهر مع سعيد جميل، الناشط في حقوق الرجال، والمتبني لقضايا الحفاظ على الأسرة عبر حسابه الشخصي على فايسبوك، خلال مقطع فيديو نشره الأخير مع أصدقائهما، ممازحين بعضهما البعض بكلمة “الست يا إما تعشش… يا إما تطفش”. 

ثم ظهر بعد ذلك في الفيديو، ليشاركهم الحوار، حيث سأله جميل مازحاً: “إذا سمحت يا حسام ممكن تقول لنا ماذا يحدث عندما يغيب الأسد… ليرد حسام مازحاً: “الغابة بتسيب”، مكرراً الجملة أكثر من مرة.

وجاء هذا الفيديو بالتزامن مع توقيت ظهور زوجة حبيب السابقة النجمة شيرين عبدالوهاب، في صورة برفقة عدد من الأصدقاء من بينهم: مدير أعمالها الجديد ميمي فؤاد الذي وصفته بأجدع رجل في مصر، ما دفع الجمهور إلى ربط الموقفين ببعضهما، وأن حديثه بمثابة رد منه على ظهورها الأخير. 

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب؛ قد تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت متابعيها عبر “إنستغرام” بأحدث ظهور لها برفقة مدير أعمالها الجديد محمد فؤاد الشهير بـ”ميمي”، ليتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة شيرين عبد الوهاب تستفز حسام حبيب.. وردّه ناري! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.