- منوعات

«مستنيك في الآخرة يا ظالم».. شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر



البحرين - منوعات ..في واقعة قلبت مواقع التواصل في مصر أقدم شاب من محافظة البحيرة شمال البلاد اليوم الجمعة على الانتحار خلال بث مباشر على فيسبوك عن طريق تناول قرصين من حبوب حفظ الغلال مستنيك في... «مستنيك في الآخرة يا ظالم».. شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


في واقعة قلبت مواقع التواصل في مصر، أقدم شاب من محافظة البحيرة شمال البلاد، اليوم الجمعة، على الانتحار خلال بث مباشر على فيسبوك عن طريق تناول قرصين من حبوب حفظ الغلال.

"مستنيك في الآخرة"

وتحدث الشاب في البث المباشر عن تعرضه لظلم كبير من أحد أبناء قريته، وقال: "مستنيك في الآخرة عشان ظلمك ليا"، وأوضح أن أحد أقاربه اتهمه "بتصوير زوجته".

ودافع الشاب قبيل انتحاره عن نفسه، مؤكدا أنه لم يخطئ في حق أحد وأن الشخص الذي رماه بالاتهامات كاذب، لافتا إلى أنه "سيريح عائلته منه حتى لا يسبب لهم متاعب، وسيكتفي بالاقتصاص ممن ظلمه وأخذ حقه منه يوم القيامة".

فشلت محاولات إنقاذه

عقب البث المباشر، وفور علم أهله بالواقعة نقلوه فورا إلى مركز السموم بالإسكندرية في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة لدى وصوله المستشفى.

وأوصى الشاب الثلاثيني خلال المقطع المقربين منه بأبنائه، ثم سالت دموعه بغزارة.

من جهتها، بدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة، ومن المقرر أن يتم استدعاء من ذكرهم بالاسم في "اللايف الأخير".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «مستنيك في الآخرة يا ظالم».. شاب مصري ينتحر خلال بث مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.