- نجوم و فن

موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ مصر



مصر - نجوم و فن ..تعرف على موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي lrm lrm الجمعة 19 أغسطس 2022 08 54 م محمد منير هايدي عبد الرافع يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي ومن... موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ مصر .. التفاصيل من المصدر وشوشة في المدونة او الخبر التالي .


تعرف على موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ الجمعة 19/أغسطس/2022 - 08:54 م محمد منير هايدي عبد الرافع يستعد الفنان محمد منير، لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم الخميس 25 أغسطس الجاري.

ونشرت الشركة المنظمة البوستر الرسمي لحفل محمد منير، وعلقت عليه، قائلة: "انتظروا السوبر ستار الكينج، في اقوى حفلات الساحل يوم الخميس 25 أغسطس في كرنفال الساحل الشمالي - راس الحكمة"، ومن المقرر أن تفتح بوابات الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً على أن يبدأ الحفل الساعة الـ 9 مساءً، وسيقدم "منير" خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وكان قد طرح محمد منير، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "للي" على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع أمير محروس.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل محمد منير في الساحل الشمالي‎‎ مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.