- اقتصاد

مؤشر Nasdaq يتراجع في نهاية الجلسة مسجلاً خسائر أسبوعية بنحو 2.6%



الصحافة العربية - اقتصاد ..تراجعت الأسهم الأميركية في ختام تعاملات جلسة الجمعة التاسع عشر من أغسطس آب إذ أنهى s p500 سلسلة مكاسب أسبوعية امتدت أربعة أسابيع على التوالي وفي نهاية الجلسة تراجع مؤشر dow... مؤشر Nasdaq يتراجع في نهاية الجلسة مسجلاً خسائر أسبوعية بنحو 2.6% .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


تراجعت الأسهم الأميركية في ختام تعاملات جلسة الجمعة التاسع عشر من أغسطس آب، إذ أنهى S&P500 سلسلة مكاسب أسبوعية امتدت أربعة أسابيع على التوالي.وفي نهاية الجلسة، تراجع مؤشر Dow Jones بنحو 292 نقطة إلى 33706 نقاط، مسجلاً خسائر أسبوعية هامشية بنحو 0.16%.فيما تراجع مؤشر S&P500 بنسبة 1.29% إلى 4228 نقطة إذ تكبد خسائر أسبوعية بنسبة 1.21%، وهبط Nasdaq بنحو 2% عند 12705 نقاط مسجلاً خسائر أسبوعية بنسبة 2.62%.وقادت أسهم شركات التكنولوجيا خسائر البورصة الأميركية، فتراجع سهم Amazon بنحو 2.8% وAlphabet بنسبة 2.46%، فيما انخفض سهم Apple بنسبة 1.51%.وتوقع BofA ارتفاع سهم Apple بأكثر من 30% إلى مستويات أعلى من 230 دولار في حال نجاح السهم في مواصلة التفوق في الأداء على سوق الأسهم.هذا وقفز سهم Occidental Petroleum بنحو 9.88% بعدما تلقت الشركة Berkshire Hathaway موافقة تنظيمية لشراء ما يصل إلى 50% من أسهم الشركة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤشر Nasdaq يتراجع في نهاية الجلسة مسجلاً خسائر أسبوعية بنحو 2.6% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.