- نجوم و فن

غادة رجب: بنتي ليلى عمرها سنة ونص وبتحب أغانى "ستو أنا" و"الغزالة رايقة"



مصر - نجوم و فن ..قالت المطربة غادة رجب إن ابنتها ليلى عمرها عام ونصف مضيفة أهم حاجة في الحياة وبدأت تفك البلاستيك من الفيشة وأضافت خلال لقائها ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب ليلى اتولدت... غادة رجب: بنتي ليلى عمرها سنة ونص وبتحب أغانى "ستو أنا" و"الغزالة رايقة" .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


قالت المطربة غادة رجب إن ابنتها ليلى عمرها عام ونصف، مضيفة: "أهم حاجة في الحياة، وبدأت تفك البلاستيك من الفيشة". 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "ليلى اتولدت نسخة مني بعدين بقت شبه عبد الله، وكانت لسه مولودة قريب بعدين قعدت أغنيلها لقيتها بصتلي"، مردفة: "بتحب أغاني ستو أنا والغزالة رايقة، وأغنية أصالة غلبانة". 

وأشارت غادة رجب إلى أنها تقوم بمهام الأم، وتربيها كما تربت، مردفة: "الحفاضات مأساة، قصص وحوارات، ومحبش حد تاني يعملها ده".

وذكرت غادة: "عانينا من أشياء نفسية، ولا أريد ابنتي تتعرض لها"، مشيرة إلى أن أكثر عقدة نفسية لا تريد ابنتها تتربى عليها الخوف، مضيفة: "وبقيت بخاف أكتر".

وتابعت غادة رجب: "مقدرش أربي الكلاب بس بحبهم"، مردفة: "أنا بطبخ حلو"، وعن الموسيقى قالت غادة: "المزيكا فيها حاجات حلوة وحاجات مش حلوة، ألبوم أصالة ومحمد حماقي حلوين"، موضحة أن الاستمرارية في الأغاني هو مقياس النجاح.  

وردت على تساؤل الإعلامي عمرو أديب: "الست بيحصلها تغيير بعد الجواز غير الرجالة؟"، معلقة: "الرجالة بيطلعلهم كرش صغير"، وواصل أديب: "الراجل مبيطلعلوش تغيرات فسيولوجية لما بيخلف".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة رجب: بنتي ليلى عمرها سنة ونص وبتحب أغانى "ستو أنا" و"الغزالة رايقة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.