- نجوم و فن

قصي خولي ينعى بسام لطفي: أول فنان أدخل منزله المحب



مصر - نجوم و فن ..نعى الفنان السوري قصى خولي الفنان الراحل بسام لطفي الذي غادر عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض بسام لطفي إنا لله وإنا إليه راجعون أسكنك الله فسيح جناته للأستاذ بسام في ذاكرتي صور... قصي خولي ينعى بسام لطفي: أول فنان أدخل منزله المحب .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


نعى الفنان السوري قصى خولي، الفنان الراحل بسام لطفي، الذي غادر عالمنا، اليوم، بعد صراع مع المرض.

بسام لطفي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أسكنك الله فسيح جناته، للأستاذ بسام في ذاكرتي صور ومواقف وذكريات كثيرة».

قصي خولي: أول فنان أدخل بيته 

وأضاف: «كان أول فنان أدخل منزله المحب، وأجلس على طاولته الكريمة وأتناول معه الطعام، وأشاهد النص التليفزيوني بين يديه، وأستمع إلى المشهد قبل تصويره والحقيقة لم أكن الوحيد الذي حظي بهذه التجربة، كنا دفعة المعهد العالي للفنون المسرحية لسنة 1995-1999».

قصي: أستاذ بسام سنفتقدك

وتابع: «كان الأخ والصديق الفنان إياس أبو غزالة نجله أحد أفراد هذه الدفعة، ومن خلاله تم التعرف على هذه العائلة الكريمة، والتي أصبحت بعد فترة وجيزة عائلة الكثير من الزملاء من صبايا وشباب لطالما اجتمعنا في مناسبات مختلفة تحت سقف هذا البيت المحب تناقشنا وضحكنا وسمعنا واستفدنا منه ومن تجربته وقصصه حتى أصبح هذا المنزل بيت الجميع، أستاذ بسام رحمة الله عليك سنفتقدك».

قصي خولي حديثه: «عزائي لكل أفراد أسرتك الكريمة، الخالة أم فراس، وفراس ولما، وإياس.. الله يصبركم».

يشار إلى أنّ بسام لطفي، وافته المنية، اليوم، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 82 عامًا في أحد المستشفيات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قصي خولي ينعى بسام لطفي: أول فنان أدخل منزله المحب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.