- نجوم و فن

وفاة والد الإعلامية ريا أبي راشد.. «كان الجميع يعشقه»



مصر - نجوم و فن ..أعلنت الإعلامية ريا أبي راشد عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وفاة والدها ونشرت ريا صورة تجمعها بوالدها ريا على الصورة قائلة مرحبا جميعا شكر ا لكم جميع ا على... وفاة والد الإعلامية ريا أبي راشد.. «كان الجميع يعشقه» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


أعلنت الإعلامية ريا أبي راشد، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وفاة والدها، ونشرت ريا صورة تجمعها بوالدها.

ريا على الصورة قائلة: «مرحبا جميعا، شكرًا لكم جميعًا على إرسال رسائل إليّ للتحقق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة».

ريا قائلة: «توفى والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من أغسطس، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن، سأعود هنا قريبا، الحب للجميع».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة والد الإعلامية ريا أبي راشد.. «كان الجميع يعشقه» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.