- نجوم و فن

مطرب الراب ويجز يختتم حفله بالعلمين الجديدة بأغنية "بالسلامة"



مصر - نجوم و فن ..اختتم مطرب الراب ويجز حفله بمدينة العلمين الجديدة والذي أقيم مساء الجمعة والساعات الأولى من اليوم السبت بالعلمين أرينا بأغنية بالسلامة وسط تفاعل جماهيرى كبير nbsp وكان ويجز nbsp... مطرب الراب ويجز يختتم حفله بالعلمين الجديدة بأغنية "بالسلامة" .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


اختتم مطرب الراب ويجز حفله بمدينة العلمين الجديدة والذي أقيم مساء الجمعة والساعات الأولى من اليوم السبت بالعلمين أرينا بأغنية "بالسلامة"، وسط تفاعل جماهيرى كبير. 

وكان ويجز سأل جمهور حفله أثناء الحفل إذا كان بينهم سوريون وعندما جاءت الإجابة بنعم قدم لهم تحية كبيرة قبل أن يغني أغنيته الشهيرة "على قد مادتني الدنيا". 

وتفاعل جمهور العلمين مع ويجز خلال تقديمه أغنيته الشهيرة "عفاريت الأسفلت" وسط هتافات كبيرة، وقاموا بترديد الأغنية معه وطلبوا منه إعادتها بعد الانتهاء منها. 

وكان مطرب الراب ويجز بدأ حفله بمدينة العلمين الجديدة الذي أقيم وسط حضور جماهيري كبير بأغنية "على بابا" وتفاعل معه الجمهور وردد كلمات أغنيته معه.

وقبل صعوده على المسرح قال ويجز في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه سعيد بوجوده في مدينة العلمين الجديدة ويتمنى أن ينال الحفل إعجاب الجميع. 

وأحيا ويجز مؤخرًا حفلا غنائيا بمشاركة أعضاء فرقته داخل حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وحضرها عدد كبير من الشباب الذين تفاعلوا معه بترديد كلمات أغنياته.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مطرب الراب ويجز يختتم حفله بالعلمين الجديدة بأغنية "بالسلامة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.