- رياضة

جهاز الطلائع يدرس مباريات سيراميكا قبل موقعة الدوري بحثاً عن المربع الذهبى



مصر - رياضة ..طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى على دراسة مباريات سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته في الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل... جهاز الطلائع يدرس مباريات سيراميكا قبل موقعة الدوري بحثاً عن المربع الذهبى .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى على دراسة مباريات سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف  للفريق قبل ملاقاته في الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

.

.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 49 فى المركز الخامس مقتحما المربع الذهبى في جدول الدورى، بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 12 مباراة وتعادل فى13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز الطلائع يدرس مباريات سيراميكا قبل موقعة الدوري بحثاً عن المربع الذهبى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.