- منوعات

تمويل سيارة بدون مقدم ولا كفيل ولا مصاريف إدارية ميسر حتى 60 شهر



السعودية - منوعات ..عروض تمويل السيارات في السعودية تزامنا مع فعاليات اليوم الوطني ال92 والذي يبدأ في 23 من شهر سبتمبر المقبل سوف تقام الاحتفالات بأنواعها المختلفة حيث تقدم القطاعات العروض المتنوعة... تمويل سيارة بدون مقدم ولا كفيل ولا مصاريف إدارية ميسر حتى 60 شهر .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


عروض تمويل السيارات في السعودية، تزامنا مع فعاليات اليوم الوطني ال92 والذي يبدأ في 23 من شهر سبتمبر المقبل سوف تقام الاحتفالات بأنواعها المختلفة، حيث تقدم القطاعات العروض المتنوعة سواء منتجات أو آثاث منزلي أو مركبات من خلال البنوك والشركات المعتمدة من البنك المركزي السعودي، وفي هذا الصدد وفرت شركة عبد اللطيف جميل عروضها المستمرة كالمعتاد بتقديم أفضل عروض حصري لديها، لتوفر أكبر مزايا لصالح العميل تكمن في تسهيل الإجراءات وطرق السداد بأقساط شهرية ميسرة حتى 5 سنوات، وذلك بنظام التأجير التمويلي مع الوعد بالتملك حسب رغبة العميل، العروض المتاحة على تشكيلة من موديلات سيارات كيا وتويوتا وسوزوكي مع إختلاف المميزات بين كل عرض.

تمويل سيارة بدون مقدم ولا كفيل شركة عبد اللطيف جميل

في هذا العرض تمويل سيارات بدون دفعة أولى تشمل مركبات (كيا) سارية على فئات محددة من المركبة، قرض السيارة بدون كفيل في حال توافق الشروط المطلوبة، كما توفر الشركة ميزة إضافية وهي دفع القسط الأول عنك والمحتسب على أساس الـ60 شهر فترة سداد القرض، علماً بأن هذا المنتج معتمد من الهيئة الشرعية فضلاً أن الشركة مرخصة من البنك المركزي السعودي أي تطبق أحكام الشريعة الإسلامية في تقديم كافة المنتجات التمويل لديها، فيما تتيح الشركة أرخص سيارات مستعملة مضمونة  وتشمل تلك القروض السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

شروط تمويل سيارة بدون كفيل من عبد اللطيف جميل

لا تطلب الشركة دفعة أولى للمركبة في حالة إن كان القسط الشهري يغطي 40% من صافي الراتب. توفر الشركة التمويل بدون ضامن في حال توافق الشروط. العرض ساري حتى 31 أغسطس 2022م. إمكانية إعادة التمويل للدفعة الأخيرة. يجب العلم بأن الأسعار قابلة للتغيير في حال وجود عوامل مؤثرة مثل السجل الائتماني.

رابط تقديم طلب قرض سيارة بدون دفعة مقدمة

تفضل بتعبئة نموذج البيانات عبر رابط شركة عبد اللطيف جميل الإلكتروني، كما تستطيع تقديم الاستفسار بخصوص الشروط أو معلومات عن التمويل بالاتصال على رقم 8002442211، هذا بالإضافة غلى إمكانية استخدام الحاسبة الإلكترونية عبر الموقع.

المستندات المطلوبة للتمويل

رخصة قيادة سارية. بطاقة الأحوال أو الإقامة سارية. تعريف بتفاصيل الدخل الشهري العنوان الوطني أو إثبات سكن. الغندورة وصلت البلاد...اهم مواصفات سيارة كيا سونيت kia sonnet 2023 ومميزاتها وأسعارها التى لا تقبل المنافسه



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تمويل سيارة بدون مقدم ولا كفيل ولا مصاريف إدارية ميسر حتى 60 شهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.