- نجوم و فن

صفية العمرى ولطفى لبيب وإيهاب فهمى فى اللجنة العليا لأيام القاهرة للمونودراما



مصر - نجوم و فن ..أيام القاهرة للمونودراما انضمام عدد من النجوم والقامات الفنية إلى اللجنة العليا للمهرجان ومن بينهم النجمة صفية العمرى والفنان القدير لطفى لبيب والفنان القدير إيهاب فهمى... صفية العمرى ولطفى لبيب وإيهاب فهمى فى اللجنة العليا لأيام القاهرة للمونودراما .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أيام القاهرة للمونودراما انضمام عدد من النجوم والقامات الفنية إلى اللجنة العليا للمهرجان، ومن بينهم النجمة صفية العمرى والفنان القدير لطفى لبيب والفنان القدير إيهاب فهمى والدكتورة نجوى صلاح، وذلك للاستفادة من خبراتهم الكبيرة فى وضع الخطوط العريضة لفعاليات الدورة الخامسة التى ستنطلق فى 12 سبتمبر المقبل تحت رعاية د. نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة .

كما صرح المخرج د.أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان أن الدورة الخامسة من عمر المهرجان تتميز بالكثير من الفعاليات، وسوف تشهد تكريم مجموعة متميزة من المبدعين إضافة لمسابقة التأليف ومنصة الحكواتى والورش والعروض الدولية.

يذكر أن الدورة السابقة قد حفلت بمشاركة أكثر من 15 دولة وحلت تونس ضيف شرف المهرجان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صفية العمرى ولطفى لبيب وإيهاب فهمى فى اللجنة العليا لأيام القاهرة للمونودراما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.