- رياضة

مهيب عبدالهادي: الزمالك وقع مع محمود جاد وعمرو شعبان لتدعيم الحراسة



مصر - رياضة ..04 08 ص السبت 20 أغسطس 2022 محمود جاد حارس إنبي كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي أن نادي الزمالك وقع مع لاعبين جديدين في مركز حراسة المرمى وهما محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة... مهيب عبدالهادي: الزمالك وقع مع محمود جاد وعمرو شعبان لتدعيم الحراسة .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


04:08 ص | السبت 20 أغسطس 2022

محمود جاد حارس إنبي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن نادي الزمالك وقع مع لاعبين جديدين في مركز حراسة المرمى، وهما محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بالإضافة إلى عمرو شعبان حارس فريق غزل المحلة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

مهيب عبدالهادي: الزمالك وقع مع 2 حراس جدد

محمود جاد وعمرو شعبان وقعا لنادي الزمالك، لأن حارس إنبي لا تنطبق عليه الشروط الدولية، ولذلك لم يحترف في الدوري الإنجليزي».

خاص " اللعيب " محمود جاد وقع لنادي الزمالك.. وتعليق صادم من رضا عبد العال في حق محمد عواد

https://t.co/YnZq93RxSF#اللعيب#MBCMASR pic.twitter.com/Yah6gCwbRB

— اللعيب (@ELla3ebshow) August 19, 2022

وأضاف: «التوقيع حاجة وأنه يخلص مع ناديه دي حاجة تانية، مثلما حدث مع مهند لاشين، ودونجا الذي وقع في ثلاث مناسبات سابقة مع نادي الزمالك».

رضا عبدالعال: محمود جاد حارس مبشر وأفضل من محمد صبحي

عواد».

وتابع: «إنبي طلب مليون ونصف دولار، أي نحو 30 مليون جنيه مصري، واللي هياخده الزمالك من رحيل محمد صبحي، يدفعوه لضم محمود جاد».

وواصل: «محمود جاد أفضل من محمد صبحي بكل تأكيد، لعبت ضده وعارف إمكانياته، هيفرق كتير، بس يلعب على عواد أو أي حد، ولا يجب تكرار خطأ الشناوي أو أبوجبل مجدداً».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مهيب عبدالهادي: الزمالك وقع مع محمود جاد وعمرو شعبان لتدعيم الحراسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.