- نجوم و فن

سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي



مصر - نجوم و فن ..سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي ثقافة وفن السبت 20 أغسطس 2022 05 18 أفصح الشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر عن سبب خلافه مع النجم الإماراتي حسين الجسمي رغم نجاحهما سويا في... سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي

ثقافة وفن

السبت, 20 أغسطس 2022 05:18

أفصح الشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر عن سبب خلافه مع النجم الإماراتي حسين الجسمي رغم نجاحهما سويا في السنوات الماضية.

أضاف أيمن بهجت قمر في حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامج «بالخط العريض»: «الجسمي عمل حركة أحزنتني جدًا، حيث فوجئت بانه أرسل لي صيغة تنازل عن حقوق الديجيتال لبعض الأغاني التي تربطنا سويا».

وتابع: «اختلفنا بسبب التنازلات على هذه الحقوق، الجسمي يريد الحصول على كل حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبتها له، وهذا فيه ظلم لي ولأولادي، فلو أراد أي شخص تحويل أغنية أنا كتبتها إلى إعلان، هذا يعني حرماني وحرمان أولادي من حقوقهم في تلك الأغنية التي تحولت إلى إعلان، فوجئت أيضا مؤخرًا بأن هناك شركة في الإمارات قامت بإعادة توزيع أغنية بالبنط العريض دون إذني أو حتى إبلاغي، وهذا تعد على كل حقوقي في تلك الأغنية».

وأردف: «أنا أكبر من التحدث في الشؤون مالية مع حسين الجسمي ولكنني أقول له أبعد

عن حقوق أولادي، قدمنا معا أكثر من 20 أغنية منها 15 كسرت الدنيا«.

واستطرد: «عدينا مرحلة إننا نتخانق على التنازلات وصيغتها، لأن مفيش بينا كده إحنا إخوات ومفيش بينا شيطان، وفي بينا نجاح وكيمياء حلوة، وتفاجأت إن هو باعت صيغة تنازل ملهاش أي مبرر، كأني بديله حقوقي وحقوق ولادي وأحفادي، يعني بديله كل حاجة وكأن أنا ليس لي أي حق أدبي ولا مادي في الأغنية، وبلا مبرر، أنا قولت له يا حسين، المنطقة بتاعت التنازلات والعقود دي بيدخل فيها الشيطان، وأنا عمري ما غدرت بيك في حاجة ولا بعتلك أي إنذار، وعمري ما طمعت فيه».

الرابط المختصر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.