- منوعات

نصائح للحصول على أفضل مقعد في الطائرة



السعودية - منوعات ..يسعى المسافرون للحصول على مقعد مريح في الطائرة يؤمن لهم الاسترخاء طوال فترة السفر خصوصا إذا كانت الرحلة مدتها طويلة لذا يمكن تحديد عدد من الطرق والخطوات السهلة التي تساعد... نصائح للحصول على أفضل مقعد في الطائرة .. التفاصيل من المصدر مجلة سيدتي في المدونة او الخبر التالي .


يسعى المسافرون للحصول على مقعد مريح في الطائرة، يؤمن لهم الاسترخاء طوال فترة السفر خصوصاً إذا كانت الرحلة مدتها طويلة. لذا، يمكن تحديد عدد من الطرق والخطوات السهلة التي تساعد المسافر في الحصول على أفضل مقعد داخل الطائرة.

التواجد في القسم الأخيرة داخل الطائرة

قسم الذيل من الطائرة

يعتقد بعض الركاب أنه أكثر أمانًا في الجزء الخلفي من الطائرة، لا يوجد دليل مباشر على ذلك لكن البعض يطمئن من المقاعد الموجودة في نهاية الطائرة، كما أنه من الممكن الوضع في الاعتبار أن هناك المزيد من الاضطراب في الجزء الأخيرة من الطائرة، فضلاً عن الضوضاء المستمرة من الناس الذين يصطفون في الحمام.

من بين المزايا أنه عادة ما يكون هناك المزيد من المقاعد المجانية في القسم القسم الأخيرة داخل الطائرة.

تابعوا المزيد:نصائح للسفر الفردي خلال الرحلة السياحية

وسط الطائرة

في منتصف اللوحة توجد أماكن بالقرب من فتحات الطوارئ، تتمثل مزايا هذه الأماكن في أن المسافة إلى الصف التالي أطول من المعتاد، كما أنه يمكن تمديد الساقين والركوب براحة ومع ذلك، لا يمكن وضع الأمتعة اليدوية في المساحة الخالية، حيث أنه يتم تطبيق لوائح السلامة، عيب آخر هو أن ظهر المقعد لا يتكئ في مثل هذه الأماكن.

تابعوا المزيد:نصائح ضرورية لتجنب الحشود أثناء السفر

التواجد في مقدمة الطائرة

مقدمة الطائرة

عادةً ما يختار الأشخاص الذين يحتاجون إلى الجري بشكل عاجل مقاعد في مقدمة الطائرة، فهم لا ينتظرون عادةً أن ينزل الجميع ويغادر أولاً، ميزة أخرى غير واضحة يحبها الجميع هي أنهم يخدمون المسافر من الصفوف الأمامية سواء من خلال تقديم الطعام بالطبع، كافٍ للجميع، لكن مجموعة متنوعة من المشروبات والأطعمة الساخنة هي الأفضل للركاب في بداية الطائرة.

عيوب الصفوف الأمامية هي القرب من الركاب الذين لديهم أطفال، والذين يجلسون دائمًا في المقدمة.

نصائح للمسافرين

عادة ما تكون المقاعد الموجودة في الذيل أرخص، لأنها تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي مقابل المقاعد أولاً، هنا يمكن اختيار المقاعد المجانية بأمان من نافذة الطائرة.

عندما تقوم بالتسجيل في الموقع، يمكن اختيار الصف الذي يوجد به مقعد واحد على الأقل، حيث أنه سيزيد من فرصة التواجد بالقرب من شخص واحد، وليس مع زوجين أو راكب مع حيوان أليف.

للحصول على الأمتعة أولًا، من الأفضل تسجيل الوصول أخيرًا أو تسجيل الأمتعة إذا كان المسافر قد قام بالفعل بتسجيل الوصول عبر الإنترنت، يتم تحميل الأمتعة في الطائرة بنفس ترتيب تسجيل الوصول، ولكن يتم تفريغها بالترتيب المعاكس.

تابعوا المزيد:كيفية الاستعداد للسفر؟



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح للحصول على أفضل مقعد في الطائرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.