- اخبار عربية

مقتل وإصابة 30 عنصرا من الجيش اليمني بهجمات للحوثيين



قطر - اخبار عربية ..أعلن الجيش اليمني مقتل 6 من جنوده وإصابة 24 آخرين بنيران جماعة الحوثي مشيرا إلى أن الحوثيين ارتكبوا 126 خرقا للهدنة الأممية خلال اليومين الماضيين وأوضح الجيش اليمني في بيان أن... مقتل وإصابة 30 عنصرا من الجيش اليمني بهجمات للحوثيين .. التفاصيل من المصدر عربي21 في المدونة او الخبر التالي .


أعلن الجيش اليمني، مقتل 6 من جنوده وإصابة 24 آخرينبنيران جماعة الحوثي، مشيرا إلى أن الحوثيين ارتكبوا 126 خرقا للهدنة الأممية خلالاليومين الماضيين.وأوضح الجيش اليمني في بيان أن خروقات الحوثيين وقعت في جبهاتالحديدة، وتعز وأبين وحجة وصعدة والجوف ومأرب.وبين أن الخروقات تنوّعت بين إطلاق النار على مواقعالجيش بالمدفعية والعيارات المختلفة، وبالقنّاصة والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتجعنها مقتل 6 من عناصر الجيش وإصابة 24 آخرين.وأشار إلى أن بقية الخروقات الحوثية تنوعت بين استقدامتعزيزات متنوعة، واستمرار أعمال حفر الخنادق، وبناء التحصينات، ونشر طائراتاستطلاع مسيّرة في مختلف الجبهات.وتنتهي الهدنة الأممية في اليمن بعد نحو 10 أيام في 2 تشرينالأول / أكتوبر المقبل، دون إعلان عن تمديدها حتى اليوم.

اقرأ أيضا: زعيم الحوثيين يحذر التحالف من "نهب" ثروات اليمنوكانت الأمم المتحدة أعلنت في 2 آب / أغسطس موافقةالحكومة اليمنية وجماعة الحوثي على تمديد الهدنة بين الطرفين لشهرين إضافيين، فيتمديد ثالث للهدنة التي بدأت في 2 نيسان / أبريل، وتم تمديدها في 2 حزيران / يونيو،وذلك "التزامًا من الأطراف بتكثيف المفاوضات للوصول إلى اتفاق هدنة موسَّع فيأسرع وقت ممكن".ومنذ أكثر من 7 سنوات، يشهد اليمن حربًا مستمرة بينالقوات الموالية للحكومة الشرعية مدعومة بتحالف عسكري عربي تقوده الجارة السعودية،والحوثيين المدعومين من إيران والمسيطرين على محافظات عدة بينها صنعاء منذ سبتمبر/أيلول 2014.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل وإصابة 30 عنصرا من الجيش اليمني بهجمات للحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.