- اخبار عربية

الانتهاء من طلاء طائرة السيسي الرئاسية ( صور)



قطر - اخبار عربية ..الخميس 22 سبتمبر 2022 08 59 ص الانتهاء من طلاء طائرة السيسي الرئاسية صور يتوسطها علم مصر وشعار الرئاسة ويزينها عبارة تحيا مصر أظهرت صور حديثة الانتهاء من طلاء طائرة الرئاسة... الانتهاء من طلاء طائرة السيسي الرئاسية ( صور) .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


الخميس 22 سبتمبر 2022 08:59 ص

الانتهاء من طلاء طائرة السيسي الرئاسية ( صور)

يتوسطها علم مصر وشعار الرئاسة ويزينها عبارة "تحيا مصر".

أظهرت صور حديثة، الانتهاء من طلاء طائرة الرئاسة المصرية الجديدة، والتي أثارت جدلا واسعا فور الإعلان عن شرائا في ظل الازمة الاقتصادية الطاحنة التي تمر بها البلاد.

وكشفت الصور التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الانتهاء من طائرة "مصر الجديدة"، من طراز "Boing-747-8i"، وحيث يتوسطها علم مصر وشعار الرئاسة المصرية، ويزينها أيضا عبارة "تحيا مصر".

صور تظهر لأول مرة لـ طائرة #مصر الجديدة Boing-747-8i بعد الأنتهاء من أعمال الطلاء بعلم مصر وشعار الرئاسة المصرية ويزينها أيضآ كلمة "⁧#تحيا_مصر⁩" ..✌️???????? pic.twitter.com/LvzAILsKqA

— مصر Egypt ???????? (@engazatmasr2020) September 21, 2022

في زمن الفقر طائرة #السيسي الجديدة بعد التشطيبيعني سيبك من الأزمة الاقتصادية و الديون وحروب العالم و الجنيه اللي بينهار والناس اللي بتموت كل يوم علشان معندهمش خدمة طبية وسيبك من كل ده #مصر pic.twitter.com/66Kk0i5wdf

— omar elfatairy (@OElfatairy) September 22, 2022

وخلال الأيام الماضية، تفاعل ناشطون مصريون بغضب مع تقارير أجنبية، انتشرت حول بدء طلاء الطائرة الرئاسية الضخمة الجديدة التي اشتراها "السيسي" في إيرلندا، بعد الانتهاء من تجهيزاتها الداخلية في ألمانيا.

وقدرت التقارير الاجنبية، سعر الطائرة بنحو 500 مليون دولار.

واعتبر متداولو الخبر الأمر "مستفزا"، في ظل أزمة اقتصادية عنيفة في مصر؛ بسبب خروج مليارات الدولارات من البورصة، واستفحال أزمة الديون الخارجية وبدء البلاد في بيع أصول وشركات لصناديق سيادية خليجية، وتداعي قيمة الجنيه المصري، ودخول البلاد تقشفا على مستوى الكهرباء لتوفير الغاز المستخدم في توليدها من أجل التصدير وجلب الدولارات.

وكشفت التقارير أن طائرة "السيسي" الجديدة الضخمة هي من نفس نوع الطائرة المستخدمة لسفر الرئيس الأمريكي، والمعروفة باسم "Air Force One".

وبعد تضارب أنباء حول الجهة المالكة للطائرة، أكد مختصون أنها ذاهبة إلى الرئاسة المصرية، بعد التأكد من تسجيلها برمز الرئيس المصري (SU-EGY).

وتواجه مصر حاليا خطرا بالتخلف عن سداد الديون الخارجية وفوائدها التي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الانتهاء من طلاء طائرة السيسي الرئاسية ( صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.