- اخبار عربية

بشرى سارة..السعودية تعرض على صنعاء 100 مليار دولار ودفع الرواتب من 2014 مقابل هذا الشرط؟!



اليمن - اخبار عربية ..بشرى سارة السعودية تعرض على صنعاء 100 مليار دولار ودفع الرواتب من 2014 مقابل هذا الشرط فري بوست كشف قيادي سابق في المقاومة الجنوبية عن عرض كبير قد مته السعودية للحوثيين بمبلغ... بشرى سارة..السعودية تعرض على صنعاء 100 مليار دولار ودفع الرواتب من 2014 مقابل هذا الشرط؟! .. التفاصيل من المصدر فري بوست في المدونة او الخبر التالي .


بشرى سارة..السعودية تعرض على صنعاء 100 مليار دولار ودفع الرواتب من 2014 مقابل هذا الشرط؟!

فري بوست//

كشف قياديٌ سابق في “المقاومة الجنوبية”، عن عرض كبير قدّمته السعودية للحوثيين، بمبلغ مالي كبير وتسليم مرتبات كافة موظفي الدولة من عام 2014، مقابل استمرار سيطرتها مع الإمارات على باب المندب ومناطق النفط والغاز.

وقال عادل الحسني في تدوينة على منصة (تويتر)، إنه “في لقاء بغداد الأخير جددت السعودية عرضها على جماعة أنصار الله بتعويض مالي 100 مليار دولار ودفع جميع المرتبات من 2014 على أن تبقى السعودية والإمارات مسيطرة على باب المندب وسقطرى ومناطق النفط والغاز” .

مؤكدا أن جواب “أنصار الله” على السعودية كان أن: لا تفاوض في شبر من أرض يمنية ولا في الوحدة ، والانسحاب دون قيد أو شرط.

في لقاء بغداد الأخير جددت السعودية عرضها على جماعة أنصار الله بتعويض مالي 100 مليار دولار ودفع جميع المرتبات من 2014 على أن تبقى السعودية والإمارات مسيطرة على باب المندب وسقطرى ومناطق النفط والغاز .

بشرى سارة..السعودية تعرض على صنعاء 100 مليار دولار ودفع الرواتب من 2014 مقابل هذا الشرط؟! فري بوست.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة..السعودية تعرض على صنعاء 100 مليار دولار ودفع الرواتب من 2014 مقابل هذا الشرط؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.