- اخبار عربية

العراق يدعو الشركات الإماراتية للمساهمة في إعادة إعمار مدنه .. صحافة نت الجديد



العراق يدعو الشركات الإماراتية للمساهمة في إعادة إعمار مدنه الأردن - اخبار عربية ..صراحة نيوز 8211 دعا وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين اليوم الخميس الشركات الإماراتية للمساهمة في إعادة إعمار المدن العراقية وذكر بيان لوزارة الخارجية العراقية أن 8220 حسين التقى... العراق يدعو الشركات الإماراتية للمساهمة في إعادة إعمار مدنه .. التفاصيل من المصدر صراحة نيوز في المدونة او الخبر التالي .


صراحة نيوز – دعا وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الخميس، الشركات الإماراتية للمساهمة في إعادة إعمار المدن العراقية.وذكر بيان لوزارة الخارجية العراقية، أن “حسين التقى نظيره الإماراتي عبد الله بن زايد، في سياق اجتماعات الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، واستعرضا خلال اللقاء سير العلاقات الثنائية بين بغداد وأبوظبي، وآفاق الارتقاء بها إلى مستوى يلبي طموحات الشعبين الشقيقين”.وأضاف أن “الجانبين ناقشا أيضا مجمل التطورات التي تشهدها المنطقة العربية والدولية”.ونقل البيان عن الوزير العراقي قوله إن “بلاده حريصة على تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات في مختلف المجالات”، داعيا “الشركات الإماراتية للمساهمة في إعادة إعمار المدن العراقية”.ونقل البيان عن الوزير الإماراتي تأكيده “على دعمه لأمن واستقرار العراق، والسعي لزيادة حجم التعاون معه، والمساهمة في إعادة الإعمار والبناء، وزيادة الاستثمار فيه”.المصدر:RT



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يدعو الشركات الإماراتية للمساهمة في إعادة إعمار مدنه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية