- اخبار عربية

إيقاف لاعب سابق مدى الحياة بعد إدانته في 64 مخالفة تلاعب بمباريات تنس



قطر - اخبار عربية ..رياضةإيقاف لاعب سابق مدى الحياة بعد إدانته في 64 مخالفة تلاعب بمباريات تنسالوكالة الدولية للنزاهة في التنس اكتشفت الكثير من عمليات التلاعب في المباريات الأناضول 23 9 2022أعلنت... إيقاف لاعب سابق مدى الحياة بعد إدانته في 64 مخالفة تلاعب بمباريات تنس .. التفاصيل من المصدر الجزيرة نت في المدونة او الخبر التالي .


رياضةإيقاف لاعب سابق مدى الحياة بعد إدانته في 64 مخالفة تلاعب بمباريات تنسالوكالة الدولية للنزاهة في التنس اكتشفت الكثير من عمليات التلاعب في المباريات (الأناضول)23/9/2022

أعلنت الوكالة الدولية للنزاهة في التنس اليوم الخميس إيقاف المدرب التشيلي واللاعب السابق سيباستيان ريفيرا مدى الحياة وتغريمه 250 ألف دولار بعد إدانته في 64 مخالفة تلاعب في النتائج.

وقالت الوكالة إن هذا أكبر عدد من مخالفات تلاعب في نتائج مباريات يرتكبها لاعب وتكتشفه هي أو سابقتها وحدة نزاهة التنس؛ ليسجل رقما قياسيا سلبيا في عدد المخالفات.

وكان المركز 705 هو الأعلى الذي يصل له ريفيرا في تصنيف اتحاد لاعبي التنس المحترفين قبل أن يصبح مدربا.

وكان ريفيرا موقوفا بشكل مؤقت منذ يونيو/حزيران الماضي بعد اكتشاف مخالفاته.

المصدر : رويترز

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف لاعب سابق مدى الحياة بعد إدانته في 64 مخالفة تلاعب بمباريات تنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.