- اخبار عربية

الناتو: استفتاءات روسيا بأوكرانيا صورية ولن نعترف بنتائجها



قطر - اخبار عربية ..الخميس 22 سبتمبر 2022 09 45 م ندد حلف شمال الأطلسي الخميس بخطط موسكو لإجراء استفتاءات في المناطق التي تحتلها روسيا في أوكرانيا ودعا جميع الدول إلى رفض ما وصفه بالمحاولات الروسية... الناتو: استفتاءات روسيا بأوكرانيا صورية ولن نعترف بنتائجها .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


الخميس 22 سبتمبر 2022 09:45 م

ندد حلف شمال الأطلسي، الخميس، بخطط موسكو لإجراء استفتاءات في المناطق التي تحتلها روسيا في أوكرانيا ودعا جميع الدول إلى رفض ما وصفه "بالمحاولات الروسية الصارخة لغزو الأراضي".

وقال مجلس شمال الأطلسي، الذي يضم الدول الأعضاء في الحلف، في بيان "الاستفتاءات الصورية في مناطق دونيتسك ولوجانسك وزابوريجيا وخيرسون في أوكرانيا ليس لها شرعية وستكون انتهاكا صارخا لميثاق الأمم المتحدة".

وأضافت: "أعضاء حلف الأطلسي لن يعترفوا بضمهم غير القانوني وغير المشروع. هذه أراض أوكرانية".

ومن المقرر إجراء الاستفتاءات بشأن الانضمام إلى روسيا من الجمعة حتى الثلاثاء في العديد من المناطق التي تسيطر عليها روسيا إلى حد بعيد في شرق أوكرانيا وجنوبها، والتي تشكل نحو 15% من أراضي البلاد.

المصدر | رويترز



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الناتو: استفتاءات روسيا بأوكرانيا صورية ولن نعترف بنتائجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.