- اخبار عربية

شبانة يكشف: اتحاد الكرة شكله بيتلكك لغرابة.. الراجل بيشتغل لكن لأن اللى جايبه حازم امام ولا ايه



مصر - اخبار عربية ..كشف الإعلامي محمد شبانة تفاصيل خاصة بالمدير الادارى للمنتخب محمد غرابة وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية etc فيتوريا اشاد بالمعسكر فى... شبانة يكشف: اتحاد الكرة شكله بيتلكك لغرابة.. الراجل بيشتغل لكن لأن اللى جايبه حازم امام ولا ايه .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل خاصة بالمدير الادارى للمنتخب محمد غرابة.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، فيتوريا اشاد بالمعسكر فى المؤتمر الصحفى، لكن هناك اعضاء بالاتحاد لفتوا النظر الى ان الفندق مزدحم وهناك شركات تعقد مؤتمرات هناك، وبالتالي عنصر الهدوء غير متوفر بالشكل المطلوب.

وأضاف شبانة، محمد غرابة تعرض لهذا الموقف من بعض أعضاء مجلس اتحاد الكرة، وتشعر أن المدير الإداري لمنتخب مصر، البعض يتصيد له الأخطاء، لدرجة أن البعض تحدث أن غرابة يتصور كثيرًا مع فيتوريا.

وأتم، هل هناك حالة من "التلكيك" لمحمد غرابة داخل معسكر منتخب مصر، لا أفهم لماذا يتم تصيد الأخطاء له.

وتساءل شبانة: هل لأنه كما يتردد الذى اتى به حازم امام عضو المجلس؟.. وقال: هذا طبيعى ان يأتى حازم امام بغرابة وايمن عبد العزيز لأنه المشرف على المنتخب هذا يأتى فى اطار عمله.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شبانة يكشف: اتحاد الكرة شكله بيتلكك لغرابة.. الراجل بيشتغل لكن لأن اللى جايبه حازم امام ولا ايه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.