- اخبار عربية

عاجل.. إصابة 4 أشخاص إثر تصادم بين سيارتين بالأتوستراد ناحيه طره الاسمنت



مصر - اخبار عربية ..تمكن رجال المرور بالقاهرة من رفع حطام حادث سير وقع بين سيارتي ملاكي الذي اسفر عن اصابه ٤ أشخاص تم نقلهم الي المستشفي تلقت عمليات مرور القاهرة بلاغا بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي... عاجل.. إصابة 4 أشخاص إثر تصادم بين سيارتين بالأتوستراد ناحيه طره الاسمنت .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


تمكن رجال المرور بالقاهرة من رفع حطام حادث سير وقع بين سيارتي ملاكي الذي اسفر عن اصابه ٤ أشخاص تم نقلهم الي المستشفي.

تلقت عمليات مرور القاهرة بلاغا بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي بطريق الاتوستراد ناحيه طره الاسمنت في الاتجاه القادم من مدينة نصر اتجاه حلوان.

علي الفور وجه اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة بسرعه انتقال رجال واوناش المرور وتم الدفع بسيارات الاسعاف لنقل المصابين ال٤.

فيما تمكن رجال المرور من رفع اثار الحادث بعد اجراء معاينه لمكان البلاغ وتحرير محضر بالحادث وجار العرض علي النيابة للتحقيق.

وقد اصيب الطريق بكثافات مرورية في اتجاه حلوان نتيجة للحادث وجار عوده حركة المرور لطبيعتها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. إصابة 4 أشخاص إثر تصادم بين سيارتين بالأتوستراد ناحيه طره الاسمنت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.