- العالم

التشيك ترفض وألمانيا تستعد لاستقبال الفارين من الجيش الروسي



الصحافة العربية - العالم ..وقالت وزيرة الداخلية نانسي فيزر بحسب مقتطفات من مقابلة مع صحيفة فرانكفورتر الغيماينه تسايتونغ إن الفارين من الجيش المهددين بالقمع يمكنهم الحصول على حماية دولية في ألمانيا... التشيك ترفض وألمانيا تستعد لاستقبال الفارين من الجيش الروسي .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


وقالت وزيرة الداخلية نانسي فيزر بحسب مقتطفات من مقابلة مع صحيفة فرانكفورتر الغيماينه تسايتونغ إن "الفارين من الجيش المهددين بالقمع، يمكنهم الحصول على حماية دولية في ألمانيا".

الديموقراطية الليبرالية مرحب به في ألمانيا".

من ناحية أخرى، أعلن وزير الخارجية التشيكي أن بلاده لن تصدر تأشيرات إنسانية للروس الفارين من بلادهم لتجنب التعبئة الروسية.

– بحسب تعبيره.

الهجرة إلى إسرائيل

وفي إسرائيل، قالت وزارة الهجرة إن من المتوقع أن تسجل إسرائيل هذا العام رقما قياسا في الهجرة مدى عقدين بسبب تدفق أعداد كبيرة من روسيا وأوكرانيا.

وقالت وزارة الهجرة والدمج في بيان قبل ايام من رأس السنة اليهودية إن ما يقارب 60 ألف مهاجر جديد وصلوا إلى إسرائيل خلال السنة اليهودية المنصرمة، وهو رقم يتوقع أن يصل إلى 64 ألفا بحلول نهاية السنة التقويمية.

وفي أعقاب الحرب في أوكرانيا، جاء ثلاثة أرباع المهاجرين الجدد إلى إسرائيل من روسيا (47%) وأوكرانيا (25%) بحسب السلطات.

الجنسية الإسرائيلية، للانتقال لها مع إعلان التعبئة الجزئية لجنود الاحتياط التي أعلنتها روسيا.

وبحسب الصحف المحلية، التقت وزيرة الهجرة بنينا تامانو شطا الخميس وزير المال أفيغدور ليبرمان، الذي يترأس مجموعة تدعم يهود الاتحاد السوفياتي سابقا، لاتخاذ قرار بشأن الإجراءات اللازمة لاستقبالهم.

ووصف الكرملين، الخميس، التقارير عن نزوح الرجال في سن التجنيد من روسيا بعد إعلان بوتن عن تعبئة جزئية بأنها "مبالغ فيها".

وردا على سؤال حول مزاعم ازدحام المطارات ونقاط التفتيش ما بعد الإعلان عن التعبئة الجزئية، قال بيسكوف إنها "إشاعات مبالغ فيها كثيرا مع الكثير التزوير".

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التشيك ترفض وألمانيا تستعد لاستقبال الفارين من الجيش الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.