- اخبار عربية

تعز.. خروج جميع أقسام مستشفى الثورة عن الخدمة نتيجة نفاد مادة الديزل



اليمن - اخبار عربية ..تعز خروج جميع أقسام مستشفى الثورة عن الخدمة نتيجة نفاد مادة الديزل أعلنت هيئة مستشفى الثورة العام في محافظة تعز خروج جميع الأقسام عن الخدمة بعد نفاد مادة الديزل وأوضحت إدارة... تعز.. خروج جميع أقسام مستشفى الثورة عن الخدمة نتيجة نفاد مادة الديزل .. التفاصيل من المصدر الموقع بوست في المدونة او الخبر التالي .


تعز.. خروج جميع أقسام مستشفى الثورة عن الخدمة نتيجة نفاد مادة الديزل

أعلنت هيئة مستشفى الثورة العام في محافظة تعز، خروج جميع الأقسام عن الخدمة بعد نفاد مادة الديزل.

 

وأوضحت إدارة المستشفى في بيان مقتضب لها على موقع "فيسبوك"، أن الخطر يهدد حياة المرضى نتيجة خروج أقسام المستشفى عن الخدمة، بسبب نفاد مادة الديزل".

 

وقالت مصادر طبية إن أقسم مستشفى الثورة بمدينة تعز، خرجت عن الخدمة خلال الساعات الماضية، نتيجة نفاد مادة الديزل في الوقت الذي لم يتمكن مرضى الفشل الكلوي من إتمام عمليات الغسيل الكلوي، بسبب الانقطاع المفاجئ للوقود.

 

وأفادت المصادر أن أقسام الغسيل الكلوي والحضانات والعمليات ومحطة تعبئة الأكسجين خرجت كليا عن الخدمة جراء توقف المولدات.

 

وتشهد مدينة تعز، حصارا خانقا فرضه الحوثيون عليها منذ سبع سنوات، وسط معاناة كبيرة يتكبدها مئات الآلاف من المواطنين داخل المدينة.

تابعنا في :



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعز.. خروج جميع أقسام مستشفى الثورة عن الخدمة نتيجة نفاد مادة الديزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.