- رياضة

قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب



مصر - رياضة ..قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب رياضة الجمعة 23 سبتمبر 2022 02 52 كتب أحمد جمال كشف الإعلامي كريم أبو حسين عن إنهاء نادي الزمالك 3 صفقات من العيار... قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب

رياضة

الجمعة, 23 سبتمبر 2022 02:52 كتب - أحمد جمال

كشف الإعلامي كريم أبو حسين، عن إنهاء نادي الزمالك 3 صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا أن الأمور متوقفة بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة منتخب السعودية ضد الإكوادور.. والقناة الناقلة

ويواجه نادي الزمالك أزمة مالية بسبب الحجز على أرصدة نادي الزمالك بسبب مديونيات مالية لـ ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق تصل إلى 50 مليون جنيه كان قد دفعهم عباس كقرض للنادي أثناء توليه رئاسة النادي.

وقال كريم أبوحسين الإعلامي بقناة الزمالك " في ٣ صفقات مدويه متعطلين بسبب الحجز على الأرصده ، وفيهم لعيب سوبر السوبر والصفقات واقفه لأن الانديه متخوفة

على فلوسها بسبب الحجز على أرصدة الزمالك ".

وتعاقد نادي الزمالك مع عدة صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، هم زكريا الوردي وابراهيما نداي ونبيل دونجا وعمر جابر و مصطفى الزناري وسامسون أكينيولا بجانب عودة محمد صبحي.

ويواجه نادي الزمالك نظيره إليكت التشادي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد على إليكت التشادي.

الرابط المختصر

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قناة الزمالك تكشف عن 3 صفقات سوبر مهددين بالفشل لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.