- العالم

تحطم مروحية تركية أثناء محاولتها مكافحة حرائق الغابات



الصحافة العربية - العالم ..أنقرة زمان التركية 8211 أعلنت وزارة الداخلية التركية أن مروحية تحطمت أثناء توجهها إلى ميناء مرماريس لمكافحة حريق غابات ما أسفر عن مقتل اثنين من أفراد طاقمها وقالت الوزارة إن... تحطم مروحية تركية أثناء محاولتها مكافحة حرائق الغابات .. التفاصيل من المصدر الزمان التركية في المدونة او الخبر التالي .


أنقرة (زمان التركية) – أعلنت وزارة الداخلية التركية أن مروحية تحطمت، أثناء توجهها إلى ميناء مرماريس لمكافحة حريق غابات، ما أسفر عن مقتل اثنين من أفراد طاقمها.

وقالت الوزارة إن خمسة آخرين أصيبوا بجروح على متن المروحية، مبينة أن طاقم المروحية كان يضم روسيين اثنين وخمسة أتراك. لكن الوزارة لم تكشف عن جنسيات المتوفين.

كما أفاد مسؤول في المديرية العامة للغابات في تصريحات صحفية بأن المروحية حلقت من محافظة قسطموني الشمالية للانضمام إلى مروحيات أخرى في مرماريس، وهي منتجع على بحر إيجه.

ولم يصدر على الفور أي تفسير لسبب تحطم المروحية. وأفاد محافظ دنيزلي بفتح تحقيق في حادث تحطم المروحية.

يذكر أن حرائق اندلعت في غابات مرماريس، وأظهرت صور دخانا كثيفا خلف التلال الخضراء المطلة على البحر.

وساعدت الرياح القوية على انتشار الحرائق، فيما شاركت 15 مروحية وثماني طائرات في جهود إخماد النار، بينما عمل على الأرض 500 من أفراد حماية الغابات و40 شاحنة مياه ومدافع مياه تابعة للشرطة.

يذكر أنه في الصيف الماضي، اجتاحت الحرائق التي غذتها الرياح القوية ودرجات الحرارة الحارقة الغابات في مناطق البحر المتوسط وبحر إيجه في تركيا، بما في ذلك مارماريس، ما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل وعدد لا يحصى من الحيوانات.

تحطم مروحية تركية أثناء محاولتها مكافحة حرائق الغابات جريدة زمان التركية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تحطم مروحية تركية أثناء محاولتها مكافحة حرائق الغابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.