- العالم

“روسيا” تحبط محاولة لعمليّة تفجير أنابيب الغاز المتجهة إلى “تركيا”



الصحافة العربية - العالم ..موسكو زمان التركية 8211 أفاد مركز العلاقات العامة بجهاز الأمن الفيدرالي بأن عناصر المخابرات الروسية تمكنوا من إحباط محاولة تفجير خط أنابيب لنقل الغاز خططت له الاستخبارات... “روسيا” تحبط محاولة لعمليّة تفجير أنابيب الغاز المتجهة إلى “تركيا” .. التفاصيل من المصدر الزمان التركية في المدونة او الخبر التالي .


موسكو (زمان التركية) – أفاد مركز العلاقات العامة بجهاز الأمن الفيدرالي، بأن عناصر المخابرات الروسية تمكنوا من إحباط محاولة تفجير خط أنابيب لنقل الغاز، خططت له الاستخبارات الأوكرانية.

وأضافت المخابرات الروسية في بيانها اليوم الخميس: “نتيجة للتحري الميداني تمكن رجال الأمن من كشف وإحباط عملية إرهابية خططت لها الاستخبارات الأوكرانية، واستهدفت خط نقل الغاز الروسي إلى تركيا وأوروبا”.

ووفقا للبيان، تمكن عناصر الأمن من اعتقال مواطن روسي من مواليد 1978 كانت الاستخبارات الأوكرانية قد جندته في وقت سابق. وعثر رجال الأمن بحوزته على عبوتين ناسفتين، قام بتحضيرهما بنفسه.

وخلال التفتيش، تم العثور في الأجهزة الإلكترونية للمشتبه به، على مراسلات له مع المشرف الأوكراني، وتعليمات لتجميع العبوات الناسفة، وإحداثيات موقع التفجير.

وقام رجال الأمن الروسي كذلك باعتقال، 4 أشخاص تعاونوا مع الإرهابي وقدموا له المساعدة الفعالة في التحضير للجريمة.

“روسيا” تحبط محاولة لعمليّة تفجير أنابيب الغاز المتجهة إلى “تركيا” جريدة زمان التركية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “روسيا” تحبط محاولة لعمليّة تفجير أنابيب الغاز المتجهة إلى “تركيا” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.