- اخبار عربية

وزير التعليم السابق: عزاء زوجتي بمسجد المشير الأحد المقبل



مصر - اخبار عربية ..أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق إقامة عزاء زوجته زينب المرشدي بمسجد المشير قاعة السلام بعد صلاة المغرب يوم الأحد الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢ ونعى شوقي زوجته على صفحته... وزير التعليم السابق: عزاء زوجتي بمسجد المشير الأحد المقبل .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق، إقامة عزاء زوجته زينب المرشدي بمسجد المشير، قاعة السلام بعد صلاة المغرب يوم الأحد الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢.

ونعى شوقي زوجته على صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلًا "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"

وحرص عدد كبير من قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على حضور تشييع جثمان السيدة زينب المرشدي زوجة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، وذلك من مسجد الشرطة بالتجمع الأول، والتى رحلت عن عالمنا اليوم الخميس.

وأعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى السابق، وفاة زوجته، حيث كتب الوزير عبر صفحته الشخصية بفيس بوك: البقاء والدوام لله. توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي الغالية السيدة زينب المرشدي.

وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة في التجمع الأول بإذن الله، ولا نقول الا مايرضي ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون.

وفاة زوجة طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التعليم السابق: عزاء زوجتي بمسجد المشير الأحد المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2022-2016.