- رياضة

موعد مباراة فيدرر ونادال والقنوات الناقلة لها وترددها وكيفية المشاهدة.. اعتزال Federer



مصر - رياضة ..يبحث الكثير من عشاق الكرة الصفراء وعشاق التنس من معرفة ماهو موعد مباراة فيردرر ونادال في المواجهة الختامية لمسيرة النجم العالمى federer في الملاعب بالإضافة إلى القنوات الناقلة... موعد مباراة فيدرر ونادال والقنوات الناقلة لها وترددها وكيفية المشاهدة.. اعتزال Federer .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يبحث الكثير من عشاق الكرة الصفراء وعشاق التنس من معرفة ماهو موعد مباراة فيردرر ونادال في المواجهة الختامية لمسيرة النجم العالمى federer في الملاعب بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها وترددها وكيفية المشاهدة لتلك المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة فيدرر ونادال

ومن المُنتظر أن يخوص أسطورة التنس السويسرى روجر فيدرر آخر المباريات الرسمية له اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجارى مع منافسة الأبدى في الملاعب رافائيل نادال في فئة الزوجي ضمن المنتخب الأوروبي لكأس "لايفر".

وكان المنتخب الأوروبي المتكون من نادال وفيدرر في الأصل من الصربى نوفاك دجوكوفيتش والبريطاني أندي موراي في كأس لايفر ضد المنتخب العالمى والذي يتكون من الكندى فيليكس اوجيه والارجنتيني دييغو شفارتسمان.

وتنطلق مباراة نادال وفيدرر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة فيدرر ونادال

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة فيدرر ونادال عبر قناة بين سبورت سبورتس المفتوحة على القناة السابعة ويمكنكم الحصول على ترددها على النحو التالي:

التردد (ميجا هرتز) 12604معدّل استقطاب الموجة أفقيمعدّل الترميز 27500معدّل تصحيح الخطأ 2/3إشارة ارسال البث DVB-S2.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة فيدرر ونادال والقنوات الناقلة لها وترددها وكيفية المشاهدة.. اعتزال Federer نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.